كل عام وأنتم بخير بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

كل عام وأنتم بخير بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك

مُساهمة  velda في الأحد ديسمبر 07, 2008 4:12 pm

السلام عليكم اخواني الأعضاء حبيت اني أكون اول واحد يقولكم كل عام وأنتم بخير وصحه وسلامه وعيدكم مبارك وعساكم من عواده يا رب

تقبلوا تحياتي .. أبو حفيظ
avatar
velda

المساهمات : 119
تاريخ التسجيل : 02/12/2008
العمر : 30

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كل عام وأنتم بخير بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك

مُساهمة  ~WC~ في الإثنين ديسمبر 08, 2008 7:02 am

يسلــــــــموو وو وو وو.. حبيــ ــبي ع المــــ ـــــ ـــــوضوو ووع الجميــــ ـــــل وحيــاا اا ااك في منتداا اانا.....



......:::::::وكلــ عاا اام وانتوو بخيــ ــ ــر::::::::.......
afro afro lol!
avatar
~WC~

المساهمات : 87
تاريخ التسجيل : 14/11/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كل عام وأنتم بخير بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك

مُساهمة  velda في الإثنين ديسمبر 08, 2008 1:10 pm

وإنت بألف خير أخوي WC ومشكور على مرورك الجميل ..

تقبلوا تحياتي .. أبو حفيظ
avatar
velda

المساهمات : 119
تاريخ التسجيل : 02/12/2008
العمر : 30

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كل عام وأنتم بخير بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك

مُساهمة  Dj-Ev!L في الأربعاء ديسمبر 10, 2008 12:29 pm

سبقتني فيها ابو حفيظ lol!

على العموم وانت بخير وصحه وسلامه afro
avatar
Dj-Ev!L
Admin

المساهمات : 82
تاريخ التسجيل : 13/11/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rbg-rap.3arabiyate.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كل عام وأنتم بخير بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك

مُساهمة  velda في الأربعاء ديسمبر 10, 2008 2:24 pm

ههههه والله على قول المثل من سبق لبق ومشكوور اخوي على مرورك الجميل

تقبل تحياتي ... أبو حفيظ
avatar
velda

المساهمات : 119
تاريخ التسجيل : 02/12/2008
العمر : 30

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كل عام وأنتم بخير بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك

مُساهمة  .:: Я.β.X ::. في الأحد ديسمبر 14, 2008 6:52 am

معــليش ................. Very Happy ككككككككككككككك!!! صح العيد خللللص بس عالعمووووم ................... كــل عام وانتــم بالف خير ..... وشكرا .............
avatar
.:: Я.β.X ::.

المساهمات : 86
تاريخ التسجيل : 28/11/2008
العمر : 28

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى